-->

U3F1ZWV6ZTQ3OTA0MzY0MTc0X0FjdGl2YXRpb241NDI2OTAzNTEyNzA=

أفضل موقع عربي يقدم لك بريد مؤقت

بريد استقبل لانشاء البريد المؤقت

 

يمكن لخدمات البريد الإلكتروني المؤقتة حماية خصوصيتنا عبر الإنترنت وحماية حساب البريد الإلكتروني الرئيسي لدينا من تراكم الرسائل الغير المرغوب فيها أو البريد العشوائي أو الايميلات الترويجية.

في الوقت الحاضر ، بعض المواقع تطلب منا التسجيل لعرض محتواها حيث أننا نريد الحصول على هذا المحتوى المثير للاهتمام أو المفيد بالنسبة لنا.

و أثناء التسجيل ، يطلبون منا عنوان بريد إلكتروني و تكمن المشكلة في أنه بالإضافة إلى تلك المعلومات التي تشاركها هذه المواقع ، فإنها غالبًا ما ترسل بريدًا عشوائيًا إلى صندوق الوارد الخاص بنا برسائلها الترويجية وغيرها من الرسائل غير المفيدة في مناسبات عديدة.

أحد الأشياء التي يمكننا القيام بها لتجنب ذلك هو استخدام أفضل بريد مؤقت أو خدمات بريد إلكتروني يمكن التخلص منها لحماية خصوصيتنا.

توفر خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة عناوين بريد إلكتروني مؤقتة وآمنة ومجهولة ومجانية ويمكن التخلص منها والتي لن تعمل إلا لفترة قصيرة.

لماذا نستخدم أفضل بريد مؤقت ؟


يمكن تعريف البريد الإلكتروني المؤقت على أنه بريد يمكن إنشاؤه دون تسجيل مسبق ؛ كما يتم تقديمه مجانًا وله مدة محددة.

عندما ننشئ بريدًا إلكترونيًا من هذا النوع ، هناك ثلاثة أشياء مهمة جدًا يجب وضعها في الاعتبار:

  • سيكون له عمر محدود.
  • عند انتهاء هذه الفترة ، ستنتهي صلاحيته ولن تتمكن من استخدامه بعد الآن في استقبال الرسائل.
  • لا يمكنك التواصل مع الاخرين من خلاله.

الغرض الرئيسي من خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة


منع الرسائل العشوائية أو غير المرغوب فيها من الوصول إلى صندوق البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بنا و توفر لنا مستوى رائعًا من الخصوصية لأننا لن نضطر إلى إرسال بريدنا الإلكتروني الشخصي في كل مرة.

في الوقت الحالي ، من الطبيعي أن يكون لدينا أكثر من بريد إلكتروني واحد لفصل الحياة الشخصية عن العمل و من الافضل انشاء بريد مؤقت حتى لا يتملىء الايميل الاساسي الخاص بنا برسائل غير مرغوب فيها حيث سنضيع الكثير من الوقت في حذفها.

باختصار ، باستخدام بعض من أفضل خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة ، لا نحافظ فقط على صندوق البريد الحقيقي الخاص بنا نظيفًا ولكن أيضًا نحمي خصوصيتنا ونؤمنها على المدى الطويل من خلال تجنب رسائل البريد الإلكتروني العشوائية والقرصنة ومهاجمة الروبوتات.

أفضل موقع عربي يقدم لك بريد مؤقت

موقع استقبل istkabel.com

istkabel.com هو أفضل بريد مؤقت و يعد من أسهل خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة المجانية للاستخدام.

لا يتعين علينا فعل أي شيء – يتم إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت تلقائيًا عندما ندخل الشاشة الرئيسية لموقع الويب ، وفي الأسفل مباشرة ، يمكننا رؤية صندوق البريد الإلكتروني الوارد ، كل ذلك دون الحاجة إلى التسجيل.

يمكننا أيضًا تغيير عنوان البريد الإلكتروني بسهولة من خلال النقر على “تغيير” وتحديث صندوق الوارد الخاص بنا بشكل متكرر باستخدام خيار “التحديث”.

هناك أيضًا خيار “بريد مدته 10 دقائق” حيث يمكننا على الفور إنشاء بريد مدته 10 دقائق حيث يتم حذفه ذاتيًا بعد عشر دقائق فقط. 

 

 


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة