-->

U3F1ZWV6ZTQ3OTA0MzY0MTc0X0FjdGl2YXRpb241NDI2OTAzNTEyNzA=

أكبر عشرة سلالات القطط في العالم


 أكبر 10 سلالات  قطط في العالم

 

على عكس الكلاب ، فإن جميع القطط لها نفس الحجم إلى حد ما ، ولكن مرة أخرى ، هناك كلاب الذئاب الأيرلندية التي من المحتمل أن تبتلع معظم القطط بأكملها. في كلتا الحالتين ، القطط المنزلية لديها سلالات كبيرة أيضًا ، لا تشمل النمور والأسود بالطبع.

إذا كنت من محبي القطط العملاقة ، فستحب هذه القائمة التي تضم أكبر سلالات القطط. أيهما يلفت انتباهك أكثر؟

1. مين كون

يعد Maine Coon أحد أكبر سلالات القطط في العالم ، إن لم يكن الأكبر. يزن هؤلاء الأولاد والبنات الرقيقون ما بين 8 إلى 25 رطلاً. بالمقارنة مع السلالات الأخرى ، فهي أذكياء جدًا ولديهم سلوك سلمي.

 

 

2. قط السافانا

الجد الأكبر للسافانا هو حيوان سرفال حقيقي ، قطة أفريقية برية. يمكنك بسهولة رؤية تشابه الأسرة. يمكن أن يزن هؤلاء الصيادون الهزيلون والمتوسطون أكثر من 20 رطلاً. وغني عن القول ، أن فئران منزلك لن تحظى بفرصة.

 

 

 

3. شيوسيس

المزيج الجميل للقط الحبشي والقط القصب ورث المظهر من سلفه البري والتصرف الحنون من الحيوان المدجّن. تعتبر Chausies غريبة تمامًا ، لكنها تندرج تحت تعريف القطة الكبيرة بأجسامها الضخمة التي يبلغ وزنها 7-15 رطلاً. 

 

 

4. دوول

حسنًا ، كفى من الهجينة. دعونا نلقي نظرة على شيء لطيف ورقيق - دوول. إنها سلالة فائقة البرودة ، كما يوحي الاسم ، ويمكن أن تنمو لتزن من 8 إلى 20 رطلاً ، لكنها ستظل مرحة ومليئة بالنعمة. هذه القطة مثالية للعائلة التي لديها أطفال ، فقط تأكد من أن الأطفال لا يؤذونها.

 

 

5. راغاموفين

ragamuffin هو مزيج من دوول ومجموعة من القطط الأخرى ، مما يعني أنه في الأساس نفس Ragdoll القديم الجيد ولكن مع مجموعة أكبر من الألوان. لم يؤثر خلط السلالات على حجم هذه القطة كثيرًا ، لذا فهي تزن أيضًا حتى 20 رطلاً.

 

 

 

6. قط الغابة النرويجي

يعيش في الأراضي الاسكندنافية الباردة وحش ضخم ورائع مغطى بفراء كثيف - قطة الغابة النرويجية. قد يبدو أن هذه القطة تتكون في الغالب من الفراء ، لكنها في الواقع حيوانات قوية وجميلة يصل وزنها إلى 16 رطلاً.

 

 

 

7. القط السيبيري

يمتلك القط السيبيري فروًا كثيفًا وسميكًا بشكل غير عادي يمكنك استخدامه على الأرجح في بعض تصاميم الفنون والحرف. يمكن أن تزن هذه الجمال الملكي من 8 إلى 16 رطلاً. العيب الوحيد لهذا القط هو أصله - روسيا. المسكين لم يعرف ماذا أصابته.

 

 

 

8. قطط فان تركية

ينشأ هذا السلالة من جنوب شرق ووسط آسيا. تبدو رشيقة وقد تبدو صغيرة ، لكن ليس من السهل الوصول إلى علامة 16 رطلاً لقطط منزلية ما لم تفرط في إطعام حيواناتك الأليفة. تحب الشاحنات التركية أيضًا الماء والسباحة ، لذا فهي مثالية للنزهات والتخييم. 

 

 

9 بريطاني قصير الشعر

بمتوسط وزن يتراوح بين 10 و 12 رطلاً ، تعد القطط البريطانية قصيرة الشعر هي الأكبر بين القطط قصيرة الشعر. يجعلهم فراءهم المبلل دائريًا ولطيفًا ، كما أن تصرفهم الحنون والودي يجعلهم رفقاء رائعين. ولا تثق بألسنة الشر الذين يزعمون أن القطط البريطانية عدوانية. كل القطط هكذا! مجرد مزاح ، هذا يحدث فقط إذا تم تربية الحيوانات وتربيتها بواسطة قطط غير كفء.

 

 

 

10. بوبتيل الأمريكية

من يحتاج إلى ذيل طويل ورقيق بينما يمكن أن يكون لديك ذيل قصير؟ نعم ، حسنًا ، هذه ليست نقطة بيع رائعة لفيلم البوبتيل ، لكن ما ينقصهم في طول الذيل ، يعوضونه بجاذبية كبيرة. أيضا ، لا تقلق ، فغياب الذيل هو ظاهرة طبيعية تماما. لا أحد يدور حول تقطيعها.

 



الاسمبريد إلكترونيرسالة