-->

U3F1ZWV6ZTQ3OTA0MzY0MTc0X0FjdGl2YXRpb241NDI2OTAzNTEyNzA=

قصه غريبه لكيد النساء

 كيد النساء كلمة نسمعها كثيرا وجميعنا يخاف منها ولا يتمني ان يجربه . ولكننا لم نسأل أنفسنا لماذا تكون المرأه قاسيه في كيدها او في إنتقامها ؟ لانها ببساطه مخلوق يمتلك مشاعر رقيقه جدا وإذا احبتك تعطيك عمرها كله دون ان تنتظر منك مقابل ولكن اذا كسرت قلبها فسوف تفعل اي شئ لتاخذ عمرك . لذلك فان كيد النساء لا ياتي من فراغ وإنما هو رد فعل لفعل اوجعها كثيرا . وهذه القصه سوف تبين لنا اكثر ما هو كيد النساء .


القصه بدأت عندما خرج رجل في المدينه ليتعرف علي النساء وافعالهم وكيدهم . فبدا يتمشي في الأسواق ويشاهد النساء وهن يشترون مطالبهم وكيف يتعاملون مع الناس فمنهم من تتعامل برفق وتحضر ومنهم من يتعامل بسوء سلوك ولكنه لم يستطيع معرفة ماهو كيد النساء من خلال مراقبته لهم فقط .

فقرر ان يجرب ان يتحدث الي احدى النساء حتي يعرف مايريده فرأى إمراه تقف عند بئر المياه فذهب اليها مسرعا وقال لها إنى أريد معرفة ماهو كيد النساء وعندما انهي كلامه لم تجبه هذه المرأه ولكنها اخذت تصرخ وتصرخ وتنادي علي أبنائها وبينما الرجل خائف ويحاول ان يقنعها انه لا يريد بها اي أذى وأنه مجرد سؤال فقط .

ولكن المرأه لم تبالي له واستمرت في الصراخ حتي سمعها اولادها وجاءوا مسرعين لنجدتها فنظر لهم الرجل عن بعد فوجدهم أشداء أقوياء فعلم أنه سوف يلقي حتفه علي يد هؤلاء الأبناء .

إلا أن المراه عندما رأت ابنائها فعلت شئ غريب تعجب منه الرجل ولم يستطع ان يسألها لماذا فعلتي هذا حيث أنها أمسكت الدلو وسكبته علي نفسها !!

وعندما جاء أبنائها سالوها ماذا حدث بك ولماذا ملابسك مبلله بالماء ؟
فردت عليهم وقالت لولا هذا الرجل الطيب وإنقاذه لي عند سقوطي  البئر لكنت ميته الأن .وماأن سمع الرجل هذا الكلام كأن روحه كانت خرجت منه والأن عادت إليه مرة أخري .

ولكن أصابه الفضول لأن يعرف لماذا فعلت هذه المرأه هذا الفعل . ولكن كان خائف من سؤالها . ولكن المرأه كانت تعلم بفضوله لمعرفة الحكايه فنظرت له وإبتسمت وقالت له الم تريد معرفة ماهو كيد النساء ؟؟ هذا هو يابني كيد النساء .

اذا احسنت للمرأه وضعتك تاجا علي رأسها أما إذا أسأت إليها قتلتك   
الاسمبريد إلكترونيرسالة