-->

U3F1ZWV6ZTQ3OTA0MzY0MTc0X0FjdGl2YXRpb241NDI2OTAzNTEyNzA=

أفضل محلات لبيع الحلويات في ابو ظبي

 

أفضل محلات لبيع الحلويات في ابو ظبي


 


حلويات في قطر


حلويات في الامارات

 


تابع الاطلاع لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن أفضل محلات لبيع الحلويات في ابوظبي، نعرض المحلات بالعنوان ورقم الهاتف ونبذة عن محل أفضل حلويات في ابوظبي.

مدونة شمس تعرض عليكم مقالة تجدون فيها أفضل محل حلويات في ابوظبي، وأفضل شوكولاتة في ابوظبي، ومحلات الشوكولا في ابوظبي، وأسماء محلات في ابوظبي، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن أفضل محل حلويات في ابوظبي  على مدونة شمس.

أفضل محل حلويات في الامارات العربية  لمساعدتك في الحصول على أفضل محل حلويات في ابو ظبي ، سنقدم لك مجموعة من أشهر محل للكيك والحلويات ابو ظبي :

حلويات بستاش اند مور Pistach and More

بستاش اند مور شركة لصناعة الحلويات الخليجية المعروفة

لقد كان أحد مزودي المعجنات الأساسي والمعروف في جميع أنحاء ابوظبي والامارات والذي يقدم السندويشات الطازجة والمعجنات المالحة والايس كريم والتارت والشوكولاتة والكعك وغير ذلك الكثير، يتم تقديم أكثر من 100 منتجًا وخطًا للمنتجات في جميع أنحاء السوق ويحبها في الغالب عشاق الحلويات في باس مول، مما يجعلها الأكثر مبيعًا بين وحدات البيع.

يوجد للمتجر الكثير من العملاء الذي يفضلون الطعم الشهي للحلويات التي يقوم المكان بتصنيعها، حيث انه يقوم بصناعة الكيك الشهي والذي يتميز بأناقته من قبل أفضل صانعي الحلويات التي توجد لديهم كفاءة عالية لصناعة اشهي انواع الكيك.

 

 

 


 

 


 


 

 

 الموقع المتجر الرئيسي على الخريطة:       https://goo.gl/maps/Yu2pUmQBNdZtWX4UA

 انستغرام: https://www.instagram.com/pistach.and.more.uae          /

فروع حلويات بستاش اند مور في قطر:

الفرع الرئيسي : الريان شارع الوعب

    Phone| 00 974 74451602

📍Mall of Qatar

📍Doha Festival City

📍Ezdan Al Wakra

📍  Land Mark mall

الاسمبريد إلكترونيرسالة