-->

U3F1ZWV6ZTQ3OTA0MzY0MTc0X0FjdGl2YXRpb241NDI2OTAzNTEyNzA=

أكثر الأشياء التي يكرهها الرجل في مكياج المرأه

 

أكثر الأشياء التي يكرهها الرجل في مكياج المرأه


المرأه تحاول التزين لزوجها قدر المستطاع وذلك عبر المكياج وأدوات التجميل وغيرها إلا أن بعض الفتيات يريدن التزين عبر المكياج ولكنهن في نفس الوقت يضهرن بصورة قبيحة أمام الرجل وذلك بسبب الأخطاء الكبيرة التي يقومن بها في المكياج والتي يضنن بها خيراً ويضنن انهن سيضهرن بصورة جميله ولكن الرجل يرى غير ذلك.
صحيح ان المكياج يزيد في الجمال إلا أن هناك حدود للمكياج وهناك أشياء يكرهها الرجل في مكياج المرأه ولايحبها إطلاقاً وهنا بعض هذه الأشياء التي يجب تجنبها أثناء وضع المكياج أو الزينة بشكل عام.

1- الأشياء الإصطناعية بشكل عام
وهذا يتمثل في الأضافر الإصطناعية والرموش الكاذبة التي يتم تركيبها للعين وذلك لجعل العين أكثر جمالاً ولكن إن لاحضها الرجل فسيدخل في قلبه شيء من الكراهيه وذلك لضنه ان أمرأته تخدعه بالجمال الإصطناعي.

2- الزيادة في المكياج
التزين امر جميل ولكن كما يقول المثل الشعبي "من زاد عن حده - أنقلب ضده" فلا تزيدي كثيراً في المكياج فأجعلي المكياج يكون معتدلاً وهادئ فإن زدتي فيه فقد تضهري شخص آخر وخصوصاً الزيادة في البودرة فذلك يجعل الرجل لايرى زوجته بشكل طبيعي فكوني هادئه بمكياجك.

3- إختاري المكياج مناسباً لبشرتك
اختاري مايناسبك أنت ولاتختاري ماتجديه في الآخرين فمثلاً إذا كانت بشرتك سمراء فأجعلي أحمر الشفاه بلون غامق قليلاً أما إذا كانت بشرتك بيضاء فأختاري أحمر شفاه فاتح يليق بك أنت فقط.

4- ملاحضة
حاولي استخدام الجمال الطبيعي فمثلاً حاولي ان تتخلصي من البودرة وذلك عبر تبييض وجهك وتفتيحه عبر الوصفات الطبيعية فلا شيء يقارن بالجمال الطبيعي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة